الرئيسية اخبار العالم بيان الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين

بيان الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين

file:///C:/Users/Gamer%20Soufiane/Desktop/اشهار1.png
27 يوليو 2021 - 16:55
مشاركة

منبع الصحراء المغربية،،،، البداوي إدريسي

بيان الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين حول اتهام المغرب باستخدام برنامج “بيغاسوس” التجسسي لاستهداف هواتف شخصيات عامة و منتمين للصحافة

البيان 

اننا في الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين  ندين بشدة  الاتهامات الباطلة تجاه المغرب و المتعلقة باستخدام برنامج “بيغاسوس ” التجسسي لاستهداف هواتف شخصيات عامة و منتمين للصحافة و المنشورة في جرائد أجنبية .

كما نعلن اننا كنا ولازلنا وسنظل مصطفين مع وطننا المغرب وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله مؤكدين أننا كلنا ثقة في مغربنا العزيز ومساعيه المعلن عنها مؤخرا بخصوص اللجوء “للمسعى القضائي”

كما نعلن ما أعلنة عنه الحكومة المغربية بكل وطنية وحماس إن “المغرب، القوي بحقوقه والمقتنع بوجاهة موقفه، اختار أن يسلك المسعى القانوني والقضائي في المغرب وعلى الصعيد الدولي، للوقوف في وجه أي طرف يسعى لاستغلال هذه الادعاءات الزائفة”.

إن الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة و الإعلاميين اذ يؤكد أن المغرب دولة ذات كيان متميز بمؤسسات حقيقية يحسده الكثير على الانجازات والتنمية بقيادة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره. يظل محسودا من طرف اشباه الصحفيين واشباه المنظمات الدولية التي لا عمل لها سوى نشر الاشاعات.

واننا سنظل مرجعا لكل الصحفيين والصحفيات  الوطنيين  ومدافعين عنهم تحت كنف المغرب وطننا الحبيب.

وسنبقى مجندون داخل وخارج ارض الوطن ضد الحملة الإعلامية المتواصلة المضللة المكثفة والمريبة، التي تروج لمزاعم باختراق أجهزة هواتف عدد من الشخصيات العامة الوطنية والأجنبية باستخدام برنامج معلوماتي.

الكاتب العام الوطني البداوي إدريسي

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً