بيان الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة والإعلاميين

البداوي إدريسي: منبع الصحراء المغربية،

تابع الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة والإعلاميين بكل تمعن تصريحات المدعو علي المرابط، المقيم بإسبانيا التي تهجم فيها على المواقع والمنابر الإلكترونية الوطنية.

ونحن اذ ندين هذه التصريحات جملة وتفصيلا نؤكد أن الخونة المقيمين خارج الوطن لن يستطيعوا فعل أي شيئ وأن المدعو علي المرابط حين وزع اتهامات بالكذب والتضليل والفبركة على هذه المنابر، دون دليل ، يكون قد خرق نظم وأخلاقيات الصحافة وأعراف المهنة وأبان من جهة أخرى عن خيانته لهذا الوطن العظيم
ولما لا وهو في تصريحاته قد مس من يعابرون زملاء في المهنة بل وتطاول على شرف مجموع الصحافيات والصحافيين المهنيين .

كما نؤكد أن المدعو لمرابط بتصريحاته تلك يحاول لفت الانتباه الى فشله وهروبه في المكان الذي يقيم فيه محاولا المس برموز هذا البلد الأمين بنشره لادعاءات وشائعات سرعان ما ستزول لانها لا تمت للحقيقة بصلة..

ونحن في الاتحاد الوطني المستقل لقطاع الصحافة والإعلاميين ندين هذا التصرف وتصرف أي شرذمة مهما كانت ونعتبرها تصرفات لامسوؤلة معادية لاستقرار المغرب ووحدته وتماسكه تحت القيادة الرشيدة والمتبصرة للملك محمد السادس”.

ونعبر عن استعدادنا “وتجندنا الدائم وراء الملك محمد السادس للتصدي لمثل هذه الأفعال المشينة الصادرة عن شرذمة من الأفراد دعاة الفوضى والتخريب لوطننا العزيز
: امضاء السيد : البداوي ادريسي
الكاتب العام الوطني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.