الرئيسية سلايدر بين مديونة والسبيت اكتشفو مطعم ومقهى يلبي حاجيات الاسر شاهد الفيديو

بين مديونة والسبيت اكتشفو مطعم ومقهى يلبي حاجيات الاسر شاهد الفيديو

file:///C:/Users/Gamer%20Soufiane/Desktop/اشهار1.png
1 يوليو 2021 - 11:41
مشاركة

مقهى ومطعم جديد يلبي طلباتكم اكتشفوه

 

عاودت المقاهي والمطاعم والمتاجر في المغرب العمل إلى ساعة متأخرة، في استجابة لمطالب المهنيين الذين يراهنون على الصيف على انتعاش الموسم السياحي خاصة بالمطاعم والمقاهي والفنادق .

تم  الإعلان عن قرار كان ينتظره العديدون، حيث ارتأت تمديد ساعة حظر التنقل الليلي من الثامنة مساء حتى الحادية عشرة مساء، ما يعني إغلاق المحال التجارية والمطاعم والمقاهي عند الساعة الحادية عشرة، مع الإبقاء على التدابير الاحترازية التي تم سنها في إطار حالة الطوارئ بخصوص قاعات السينما والحفلات والتجمعات والتظاهرات.

وجاء قرار الحكومة بعدما أكد وزير الصحة خالد آيت الطالب، في اجتماع مجلس الحكومة، أن الحالة الوبائية “تعرف تحسنا تدريجيا من حيث عدد الحالات الجديدة والوفيات، وكذلك الحالات بأقسام العناية المركزة والإنعاش”، مؤكدا أن “مؤشر التوالد الفيروسي ونسبة إيجابية التحاليل انخفضا كذلك”.

وتعتبر مقهى PAUSE CAFE RESTAURANT  التي افتححت اخير من المطاعم والمقاهي الحديتة والتي جمعت بين الحداتة والمعاصرة ، حيت ان الشركة التي تشرف عليها جهزتها باحدت المعدات في مجال الطيخ والمرطبات والمشروبات والعصيرات المتنوعة لكي ترضي الزيبون المغربي وتكون عاد حسن ظنه وهدا ما عبر عنه جميع من تم استجوابهم واخد تصريحاتهم من اطر الشركة والعاملين والمشرفين على المطعم والمقهى .

ونحن كاعلام ندعوكم من اجل قضاء ساعات ممتعة انتم واسرتكم واصدقائكم ستجدون الراحة التامة والهدوء والخدمات المحترمة من طرف عاملين مأطرين ولهم تجربة ودبلومات في مجال السياحة المطعمية والمقاهي

وموقع المشروع الدي يوجد في ضواحي الدار البيضاء بين الطريق الراطة بالسبيت سيدي حجاج ومديونة جعل منهم فضاء هادئ ومريح

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً