*دعاء بالشفاء العاجل للسيد إدريس بوزهر الكولونيل رئيس للهيئة الحضرية بولاية أمن المحمدية، بعد إصابته بكوفيد 19.*

منبع الصحراء المغربية جريدة مستقلة شاملة وموقع إلكتروني شامل 24/ 24

من اعداد نجاة الكوراري

يتقدم السيد الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات المنظمة داخل أرض الوطن وخارجه بالدعاء للسيد إدريس بوزهر الكولونيل رئيس للهيئة الحضرية بولاية أمن المحمدية بالشفاء العاجل ، سائلين المولى عز وجل أن يرزقه الصحة والعافية.

فاللهم أَذهب البأس ربّ النّاس
اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين.
اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفي كل مريض وتمدّه بالصحّة والعافية لا ملجأ ولا منجي منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير.

*وللإشارة* فإن السيد إدريس بوزهر معروف بخصاله الحميدة و إستماتته في خدمة الوطن و المواطنين ، ونمودج يحتدى به داخل الوسط الأمني، جمع بين الخدمات الإنسانية و الصرامة في أداء الواجب المهني ، وطبع بمجهوداته المتواصلة إستحسانا داخل الحقل الحقوقي و المدني بمدينة المحمدية، وذلك بعدما كرس تواجده الميداني في كل الاوقات النجاح في إستثباب الأمن و التوفيق في مجموعة من المهام رفقة السيد هشام حليم رئيس المنطقة الأمنية بمدينة المحمدية إسوة بتوجيهات السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني.

*إمضاء نبيل وزاع الأمين العام للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد.*

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.