تضامنا مع ضحايا زلزال الحوز شركة Ingelec تعبر عن حبها وحسها للوطن

منبع الصحراء المغربية جريدة مستقلة شاملة وموقع الكتروني شامل 24 24

 

بقلم : السعدية رسام

قامت شركة Ingelec العملاق والرائد الاول في مجال الطاقة بمبادرة إنسانية وبتعاون مع مؤسسة السقاط وجمعية تيفاوين تحت عنوان ““بيوت الأمل”” حيث وزعت الشركة “21” منزلا متنقلا لائق للسكن وبمواصفات عالية الجودة لبعض السكان المتضررين جراء الزلزال العنيف الذي ضرب منطقة الحوز في “الثامن من شتنبر الماضي” .
ولقد أشرف على هذه المبادرة السيد “الصديق حسني” المدير العام للشركة وبعض الأطر والمستخدمين العاملين بها والذين تطوعوا للمشاركة في هذه الالتفاتة الانسانية.
ولازال العديد من المواطنين يتخذون من الخيام منازلا لهم معرضين بذلك لموجات البرد القارس التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة من السنة.
وعلى اثر هذا الوضع المزري وهذه الظروف القاسية والتي اضطر العديد من المتضررين الخروج في مسيرات احتجاجية لمطالبة الحكومة بالاسراع في تنفيذ المشروع الملكي والرامي إلى اعادة الاعمار وتوفير منازل تأويهم عن البرد . وصرف تعويضات مالية وتقديم الدعم والمساعدة الضروريين والتي لم يتوصل بها الا البعض .
شركة انجليك حطت الرحال بالمنطقة لتدخل الفرح والسرور والبهجة والامل على من حالفهم الحظ في الاستفادة من هذه البيوت ففعلا هي بيوت الأمل. فتحية عالية لشركة Ingelec على هذه المبادرة وكل من ساهم من قريب أو بعيد والشكر موصول ايضا للسلطات المحلية وكذا الفاعلين المتدخلين والعاملين على حسهم وتضامنهم الوطني ؛ فنتمنى ان تتخد شركات أخرى نفس المبادرة التي عملت بها شركة انجليك
وأن ينظروا الى هؤلاء المتضررين .
“ان يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا “.
للتعرف على شركة Ingelec : أنجليك هي شركة مغربية تعمل في مجال المعدات الكهربائية ؛ تأسست عام 1975 ؛ تنتمي إلى مجموعة سكات ؛ منذ انشائها التزمت الشركة دائما بتطوير المنتجات التي تتوافق مع المعايير الدولية وتفي بمتطلبات العملاء الأكثر تطلبا ؛ ان النمو المستمر لشركة أنجليك ” Ingelec” هو تعبير عن ثقة العملاء في القدرة على دعمهم في مشاريعهم السكنية والثالثية والصناعية المختلفة .وتدفع هذه الثقة موظفيها لتصميم وانتاج وتسويق المنتجات التي تلبي احتياجات العملاء المغاربة والدوليين ؛ ينقسم قلب الشركة إلى “4” قيم فهي تسمح باتباع دليل ارشادي للموظفين والحصول على رؤية طويلة المدى .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.