القابلة شيماء تعتبر نموذجًا مشرفًا للعناية الطبية والتفاني في خدمة النساء بمركزسيدي محمد لحمر

منبع الصحراء المغربيه جريدة مستقلة شاملة و موقع إلكتروني شامل 24 24

 

ادريس هدي

 

شهد المركز الصحي بسيدي محمد لحمر حدثًا إنسانيًا مميزًا بفضل الجهود الجبارة التي قامت بها القابلة شيماء، وذلك عندما استدعت الظروف الصحية الخاصة بولادة زوجة السيد عزيز الحيمر.

القابلة شيماء تعتبر نموذجًا مشرفًا للعناية الطبية والتفاني في خدمة المرضى. عند قدوم زوجة السيد عزيز الحيمر إلى المركز الصحي، كانت شيماء على أهبة الاستعداد لتقديم كل الدعم والمساعدة الممكنة. وبفضل خبرتها ومهارتها، تمكنت من التعامل مع حالة الولادة الطارئة بكفاءة عالية، مما ساعد في تسهيل الولادة وتوفير الرعاية اللازمة للأم.

نظراً لتعقد الحالة الصحية للأم، اتخذت القابلة شيماء القرار السريع بنقل السيدة إلى مستشفى الزبير سكيرج بمدينة سوق الأربعاء الغرب، حيث توفرت الرعاية الطبية المتقدمة اللازمة. تم النقل في الوقت المناسب وبعناية فائقة، مما ساعد في إنقاذ حياة الأم والجنين.

وصلت السيدة إلى مستشفى الزبير سكيرج وتلقت العناية الطبية اللازمة، حيث أنجبت طفلاً بصحة جيدة. هذا الإنجاز لم يكن ليتم لولا التدخل الفوري والمهني من قبل القابلة شيماء وفريق الرعاية الصحية في المستشفى.

نهنئ السيد عزيز الحيمر وزوجته بقدوم مولودهما الجديد، ونتمنى لهما دوام الصحة والعافية. كما نتوجه بالشكر والتقدير للقابلة شيماء وفريق العمل الطبي في المركز الصحي بسيدي محمد لحمر ومستشفى الزبير سكيرج، الذين أثبتوا أن الإنسانية والرعاية الصحية تتجاوز كل التحديات.

هذا الحدث يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها العاملون في المجال الصحي لخدمة المجتمع، ويؤكد على أهمية الرعاية الصحية المتميزة في تحقيق السلامة والرفاهية للأسر.

 

التعليقات مغلقة.