دورة ماي لجماعة مولاي بوسلهام عنوانها التنمية المستدامة

منبع الصحراء المغربية جريدة مستقلة شاملة وموقع الكتروني شامل 24 24

 

محمد بنقاسم

 

وافق المجلس الجماعي لجماعة مولاي بوسلهام، صباح اليوم الجمعة، خلال اجتماع عقد يوم 3 ماي، برئاسة رئيس المجلس بلعسال الشاوي، وبحضور قائد قيادة مولاي بوسلهام، عبدالاله اعراب، ممثل عن السلطة المحلية عدة نقاط تم إدراجها على جدول الأعمال. الدورة العادية لشهر ماي،

وشهدت أشغال الدورة العادية لشهر ماي تقديم عروض تفصيلية حول كل نقطة على حدة، ليفتح رئيس جماعة مولاي بوسلهام باب المناقشة، حيث ركزت معظم المداخلات أساسا على مصلحة المواطنين وتنمية المجتمع في مختلف المجالات والمجالات، وضمان تحسين الخدمات المقدمة للسكان وتحقيق رغباتهم.

ومن أهم النقاط إنشاء ملاعب مجتمعية في دوار الدلالحة الأحمري أولاد اعكيل دوار اولاد اعكيل المرواني أولاد اعكيل الكبار أولاد اعكيل تعاونية الوحدة . مع هذا البرنامج، ستكونون أول مجموعة على مستوى إقليم القنيطرة تقوم بنشر ملاعب جماعية على أراضي المجموعة المذكورة.

في حين استفادت المجموعة من أربع سيارات نقل مدرسي من أجل دعم الدراسة في العالم القروي وتشجيع فتيات العالم القروي على مواصلة دراستهن الثانوية والإعدادية، كما تعرف المجموعة المذكورة كنموذج يحتذى به بين الجماعات الإقليمية بإقليم القنيطرة. والتي شهدت نقلة نوعية في التنمية المستدامة.

ومرت مراحل الجلسة في جو من الهدوء، حيث تمت الموافقة على جميع نقاط الجلسة بالأغلبية بعد دراسة ومناقشة، لتختتم أشغال الدورة العادية لجماعة مولاي بوسلهام عمالة القنيطرة لشهر ماي 2024 .

 

وفي الختام، برقية وفاء وإخلاص مرفوعة لالسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، من خادم الاعتاب الشريفة رئيس جماعة مولاي بوسلهام الشاوي بلعسال.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.